هدايا اسلامية جنان

صورة هدايا اسلامية جنان

ان اطلاق كلمه مناسبه على الهديه التي نختارها يعد امرا صبعا, و هذا لشعورنا الدائم انها ربما لا تناسب الشخص الذى اخترناها له, فعلى اي اساس يجب ان نختار الهدايا؟

فى الواقع ان الاسس التي تقوم عليها عملية اختيار الهديه تنقسم الى جزئين احدهما يتعلق بك و الجزء الاخر متعلق بالشخص الذى ستقدم الية الهديه و هي

الاهتمام ان اختيار هديه تناسب اهتمامات الشخص الذى ستقدم الية من الامور التي ستجعل من هديتك ذات قيمه معنويه عالية, و اذا كنت ستقدم الهديه الى شخص متعدد الاهتمامات فعليك الموازنه بينها و ترجيح احداها بناء على الاسس الاخرى, و في حال وجود اهتمام مشترك بين من يقدم الهديه و من يتلقاها, فسيصبح لذلك اثر ايجابي اكبر.

الاحتياج حاول ان تختار هديه تعتقد ان الشخص الذى ستقدمها له بحاجتها, فان اختيارك للهديه على ذلك الاساس سيشعر الشخص الذى اختيرت لاجلة بالاهتمام, مما يزيد من تقديرة لهذه الهديه .

العلاقه ان طبيعه العلاقه بينك و بين من ستقدم له يعد عاملا مهما يؤثر على نوعيه الهدايه التي ستختارها, فالهديه ما هي الا الصندوق الذى سترسل فيه مشاعرك الى شخص ما , فمثلا الهدايا الرسمية تعبر عاده عن الاحترام و التقدير, و الهدايا المرحه و خفيفه الضل توجة الى الاصدقاء و هكذا.

المناسبه لكل نوع من المناسبات ما يتناسب معه من الهدايا, و لكن الجدير بالذكر ان اعتماد هذه الاساس و حدة في اختيار الهدايا ربما يصل بك الى تقديم هديه تقليدية, و ذلك يعد غير مقبولا في حال وجود علاقه متميزه بينك و بين من ستقدمها اليه, و في نفس الوقت يعد جيدا في حالة الهدايا التي نختارها كنوع من المجامله لاشخاص لا تربطنا فيهم علاقه قوية, و هذا لان ذلك النوع من الاشخاص لا ممكن لنا الحكم على اهتماماتهم او احتياجاتهم.

الموازنه ان اختيار الهديه بحيث تناسب امكانياتنا المادية, او الموزانه المخصصه للهدية, يجعلك تقدم الهديه بحب اكثر, لان الضغط المادى الذى سيسببة لك اختيار هديه تفوق قدرتك الماديه ربما ينعكس سلبيا على المشاعر التي ستصل الى متلقيها.

الهدايا التي تفضلها النساء

تفضل النساء الهديا التي تحمل القيمه الماديه و المعنوية, او تلك الهدايا التي من اليمكن ان تحتفظ بها لفترات زمنيه طويلة, و لا تري النساء في العاده اروع من المجوهرات كهديه تحمل كل هذه المعاني, كما انها تحس بقيمه الهدايا التي تتعلق بهواياتها او مجال عملها, كادوات الرسم, و عند معضم النساء تعد هدايا الملابس الشخصيه غير مرغوبه و من الصعب ان تناسب مزاجهن .

الهدايا التي يفضلها الرجال:

يفضل الرجال عاده الهدايا التي تمس الحياة العملية, و التي يحس بقيمتها بشكل فوري, و تعد الاجهزة الالكترونيه و الرياضيه من الهدايا الاكثر قبولا عند الرجال, و كذلك المتعلقات الشخصيه كالساعات, و محافظ المال.

  • هدايا اسلامية
  • هدايا دينية قيمة
  • هدية دينية
  • صور التي تعبر عن الهداية
  • رسائل دينيه على شكل هديه
  • رسا،ل دينية هدايا
  • افكار هدايا دينيه
  • عبارة دينية مع الهدية
  • صور هدايا دينية
  • صور هدايا

2٬627 views